منتديات شمعة الإسلام

"

لاعلاناتكم على المنتدى

لاعلاناتكم على المنتدى يرجى الاتصال على الرقم / 0505283476

عدد زوار المنتدى

.: عدد زوار المنتدى :.


سيدكا يعول على المحترفين في الدفاع عن لقب آسيا

شاطر
avatar
الكنترول
محرر وكاتب والمشرف العام
محرر وكاتب والمشرف العام

عدد المساهمات : 374
نقاط : 11325
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 20/12/2009
العمر : 27
الموقع : المملكة العربية السعودية

سيدكا يعول على المحترفين في الدفاع عن لقب آسيا

مُساهمة من طرف الكنترول في الخميس يناير 06, 2011 10:24 pm





قال المدير الفني للمنتخب العراقي لكرة القدم، الأربعاء، إن المحترفين هم “أكثر من غيرهم” الذين يمكن أن يتحملوا مسؤولية الدفاع عن اللقب الآسيوي.
وأضاف سيدكا، لموقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أن اللاعبين المحترفين “هم أكثر من غيرهم يستطيعون تحمل مسؤولية الدفاع عن اللقب الآسيوي كونهم يلعبون في أندية خارجية ويتمتعون بالخبرة والتجربة”، معربا عن أمله أن “يعيدوا ما حققوه عام 2007″.
ويأمل المنتخب العراقي لكرة القدم، المحافظة على “إنجازه التاريخي” الذي تحقق عام 2007، بحصوله على كأس آسيا للمرة الأولى في تاريخه، وذلك عندما يشارك في النسخة الـ15 في الدوحة من السابع ولغاية الـ29 من شهر كانون الثاني يناير الحالي.
ويعول العراق في مشاركته السابعة، على محترفيه وصناع إنجازه عام 2007، بعدما وجد الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الألماني وولفغانغ سيدكا، أن المنتخب “لم يشهد ظهوراً واضحاً للعديد من اللاعبين في الأربع سنوات الماضية”.
وأضاف أن المحترفين “هم الأفضل برغم وجود أسماء شابة قليلة العدد شقت طريقها إلى المنتخب”، مستدركا “سأعول على أصحاب الخبرة إلى جانب ضخ الدماء الجديدة وأن المدة الماضية كانت مبعث قلق بعض الشيء لعدم اكتمال فعالية الأداء الجماعي للمنتخب لكنه الآن بات على طريق المنافسة من أجل المحافظة على لقبه”.
وأوضح أن المنتخب “لعب مباريات تجريبية عديدة ونتائجه فيها أخذت خطاً تصاعدياً إذ انعكس حسن الإعداد والتحضير على طبيعة الأداء”.
وقد استقر سيدكا، على تشكيلة مؤلفة من 23 لاعبا لنهائيات آسيا 2011، مؤلفة من : محمد كاصد وعلي مطشر وحيدر رعد ومحمد علي كريم وباسم عباس وعلي حسين رحيمة وسلام شاكر وسامال سعيد واحمد ابراهيم ومهدي كريم ومثنى خالد وسعد عبد الامير وقصي منير ونشأت اكرم واحمد اياد وهوار ملا محمد وسامر سعيد وعماد محمد وكرار جاسم وعلاء عبد الزهرة ويونس محمود ومصطفى كريم.ويلعب المنتخب العراقي خلال الدور الأول من كأس آسيا 2011 ضمن المجموعة الرابعة التي تضم أيضاً إيران والإمارات وكوريا الشمالية
.

    الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء سبتمبر 19, 2018 4:45 pm